أنت هنا: بيت » أخبار » حالات التطبيق والتجربة الناجحة لرافعات السفن

حالات التطبيق والتجربة الناجحة لرافعات السفن

تصفح الكمية:0     الكاتب:أكورد     نشر الوقت: 2023-04-20      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مرحبا بكم في بوبليفت.نحن شركة رائدة في صناعة الرافعات المثبتة على الشاحنات والسفن.هل أنت فضولي بشأن رافعات السفن؟إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول رافعات السفن.


لقد نمت صناعة الشحن إلى ما هي عليه الآن، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى التقدم في تكنولوجيا رافعات الشحن.في الواقع، لن تكون أي مؤسسة على استعداد للاستثمار في سفن الحاويات الضخمة إذا استغرق تحميل وتفريغ البضائع وقتًا طويلاً.تُستخدم رافعات السفن أيضًا في بناء وصيانة وإصلاح الأصول البرية والبحرية.



أنواع رافعات السفن

إذا كنت قد كنت حول أكثر من زوجين رافعات السفن، من المحتمل أنك لاحظت أنها لا تبدو جميعها متشابهة.تتضمن معظم العمليات التي تتضمن استخدام رافعات السفن الأنواع الثلاثة التالية:



الرافعات الجيبية

تتميز الرافعات الجيبية بذراع تشغيل أفقي يمتد من الجسم الرئيسي.تتمثل بعض مزايا الرافعات الجيبية في زيادة الوصول والمرونة وتحسين الدقة.



الرافعات التلسكوبية

تتميز الرافعات التلسكوبية بوجود ذراع (ذراع) متصل بأسطوانة هيدروليكية، مما يتيح للذراع أن يمتد حسب الحاجة.أعلى إيجابيات رافعات تلسكوبية يتم زيادة دقة التحميل العمودي والتعامل بشكل أفضل مع الأحمال الهشة.



رافعات

تتميز الرافعات الجسرية بقضبان علوية تتميز بعوارض مفردة أو مزدوجة ومدعومة بأرجل قائمة بذاتها على كلا الطرفين.تتمثل مزايا الرافعات الجسرية في التخصيص المذهل والقوة العالية للأحمال الثقيلة.



تطبيقات رافعات السفن

تسهل رافعات السفن العديد من الأنشطة داخل وحول المسطحات المائية الكبيرة، مثل التنقيب عن النفط والغاز والبناء.



استكشاف النفط والغاز

أصبح التنقيب المتزايد لاحتياطيات النفط والغاز الكبيرة داخل البحيرات والمحيطات خلال القرن الماضي ممكنًا بفضل رافعات السفن.يتم استخدامها لتحميل المعدات والآلات الثقيلة لمنصات النفط.تم تصميم رافعات السفن المستخدمة في التنقيب عن النفط والغاز خصيصًا للتعامل مع الظروف الجوية القاسية والبيئات الخطرة المرتبطة بالتنقيب عن النفط والغاز.



صناعة البناء والتشييد

تعيش نسبة ملحوظة من سكان العالم بالقرب من الساحل.هناك دائمًا طلب هائل على مواد البناء بالقرب من الساحل العالمي.غالبًا ما تُستخدم رافعات السفن في بناء الجزر الاصطناعية والمباني الشاهقة ذات الواجهة المائية.



التجربة الناجحة لرافعات السفن

عندما تطلب سلعًا سيتم تسليمها عن طريق المياه، يمكنك الآن أن تتوقع وصولها إليك بشكل أسرع بكثير مما كان عليه الحال قبل عامين.وذلك لأن رافعات السفن قد عززت كفاءة التعامل مع البضائع.ونتيجة لذلك، نمت صناعة الشحن بشكل كبير، مما أتاح الفرص أمام شركات جديدة للانضمام إلى هذا الجنون.


في الختام، كانت رافعات السفن أيضًا محورية في نمو التجارة الدولية.والآن، يمكن نقل البضائع على مستوى العالم بشكل أكثر كفاءة وبتكلفة أقل.يوجد الآن عدد أكبر من السفن التي تنقل البضائع إلى ميناء قريب منك بشكل متكرر أكثر من أي وقت مضى.


حقوق الطبع والنشر © 2023 Xuzhou BOB-LIFT Construction Machinery Co.، Ltd. - رافعة مثبتة على شاحنة ، رافعة بحرية ، رافعة صغيرة - جميع الحقوق محفوظة.